نشوب حريق في مصنع نسيج بالهرم دون حدوث أي إصابات

كتب: جيهان عبدالعزيز

نشوب حريق في مصنع نسيج بالهرم دون حدوث أي إصابات

نشوب حريق في مصنع نسيج بالهرم دون حدوث أي إصابات

نشب حريق في مصنع نسيج بالهرم دون حدوث أي إصابات، وتم إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه بنشوب حريق في مصنع بدائرة القسم دون أي إصابات، على الفور أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم، والرائد أحمد عبادة، معاون المباحث، والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة، وبالانتقال تبين نشوب حريق فى مصنع نسيج مكون من 4 طوابق والحريق بالطابق الثاني، ما أدى إلى احتراق كمية من الأقمشة دون حدوث أي إصابات، بسبب ماس كهربائي، وتولت النيابة التحقيق.