الحكومة توافق على استمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر يوليو 

كتب: أسماء زايد

الحكومة توافق على استمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر يوليو 

الحكومة توافق على استمرار العمل عن بعد يوم الأحد من كل أسبوع طوال شهر يوليو 

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن استمرار العمل بأحكام قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 982 لسنة 2026، والخاص بتطبيق نظام العمل عن بُعد يوم الأحد من كل أسبوع لجميع العاملين في المنشآت والجهات التى نص عليها القرار، وذلك خلال شهر يوليو من عام 2026.