الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

كتب: يارا أشرف

الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

الرئيس السيسي يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية

هنأ السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي «أبناء وزارة الخارجية من النساء والرجال بمناسبة مرور مائتي عام على بداية الدبلوماسية المصرية»، مشيداً بما بذلوه على مدار الأجيال المتعاقبة من إخلاص وكفاءة في أداء رسالتهم السامية، وتمثيل الدولة المصرية لدى دول العالم والمنظمات الدولية.

وأضاف رئيس الجمهورية خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «وفي هذه المناسبة التاريخية، نتذكر بكل إجلال أعلام الدبلوماسية المصرية أصحاب البصمات المشهودة في المواقف الصعبة».

وأعرب الرئيس السيسي عن تمنياته لأعضاء وزارة الخارجية بالتوفيق في جميع أعمالهم، والاستمرار في إعلاء كلمة الحق ونشر السلام، والتمسك بالقيم الأصيلة التي تقوم عليها علاقات مصر الدولية.