بسبب سيجارة حشيش.. إصابة شخصين بطلق ناري في الهرم
بسبب سيجارة حشيش.. إصابة شخصين بطلق ناري في الهرم
أصيب شخصان بطلق ناري بالجسم من فرد خرطوش بالهرم؛ بسبب سيجارة حشيش، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد فيه إصابة شخصين بطلق خرطوش بالجسم في دائرة القسم.
على الفور، أمر العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم والرائد أحمد عباده معاون المباحث والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين إصابة عاطل 22 سنة بطلق ناري بالظهر والذراعين، وآخر مصاب بطلق ناري بالظهر واليد أثناء تواجدهما بالشارع فوجئوا بقيام 4 أشخاص يستقلون دراجة بخارية وقاموا بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية عليهما وفروا هاربين، وأفادا بحدوث مشادة كلامية بينهما وأحد مستقلى الدراجة النارية لقيامه منذ يومين بإشعال سيجارة حشيش أسفل سكنهما فقاما بنهره وطرده من المكان، بالبحث والتحري وفحص كاميرات المراقبة والتقنيات الحديثة.
ألقى القبض على المتهمين عاطل 18 سنة بحوزته الدراجة النارية وفرد خرطوش، عاطل 21 بحوزته فرد خرطوش، عاطل 22 سنة بحوزته فرد خرطوش، عاطل 19 سنة ألقى القبض عليهم وبمواجهتهم أمام المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمر المستشار ممدوح علوي رئيس نيابة الهرم بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.