نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من أراضي لبنان
نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من أراضي لبنان
قال نعيم قاسم الأمين العام لحزب الله إنّ الحزب أحبط المشروع الإسرائيلي الأمريكي وانتقل إلى مرحلة جديدة، مؤكدًا أنه لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من الأراضي اللبنانية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في خبر عاجل.
وواصل الأمين العام لحزب الله: «إسرائيل تريد أن تحتل لبنان.. والصواريخ ذريعتها»، مشددًا على أنّ مذكرة تفاهم واشنطن وطهران إعلان رسمي بهزيمة أمريكا وإسرائيل.
وأكد نعيم قاسم أنه على إسرائيل الانسحاب من لبنان دون قيد أو شرط، مشيرًا إلى أنّ الحفاظ على السيادة يتحقق بالالتزام بنتائج اتفاق 27 نوفمبر 2024.