محمد إمام يشعل حماس الجمهور لـ«صقر وكناريا» برسالة خاصة إلى شيكو
محمد إمام يشعل حماس الجمهور لـ«صقر وكناريا» برسالة خاصة إلى شيكو
حرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة إلى الفنان شيكو، بعدما انتهيا من تصوير فيلمهما الجديد «صقر وكناريا»، معبرا عن سعادته الكبيرة بالتعاون معه، ومؤكدا أنه من أكثر الفنانين الذين استمتع بالعمل برفقتهم.
محمد إمام يشعل حماس الجمهور لـ«صقر وكناريا» برسالة خاصة إلى شيكو
وشارك محمد إمام جمهوره بصورة جمعته بالفنان شيكو من كواليس تصوير فيلم «صقر وكناريا»، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وأرفقها برسالة مليئة بالمحبة والتقدير، أشاد خلالها بأخلاقه ومجهوده خلال التصوير.
وكتب محمد إمام: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه.. ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم.. شكراً على مجهودك وإخلاصك.. صقر وكناريا فيلم حلو علشان إنت فيه.. استمتعت بكل لحظة معاك، ويارب دايماً تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع منشور محمد إمام، مشيدين بحالة الصداقة والكيمياء التي تجمعه بشيكو، معربين عن حماسهم الكبير لمشاهدة فيلم «صقر وكناريا»، خاصة بعد الكلمات التي عكست أجواء الود والتفاهم بين أبطال العمل خلف الكاميرا.