مصرع مسن اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع في بولاق الدكرور
مصرع مسن اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع في بولاق الدكرور
لقي مسن مصرعه بعدما اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبوشميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بمصرع شخص إثر سقوطه من علو.
أمر العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع الغرب، المقدم أيمن السكوري، رئيس مباحث بولاق الدكرور، والرائد محمود الدالي، معاون أول القسم، والقوة المرافقة لهما، بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال تبين مصرع مسن على المعاش، 67 عاما، بعدما اختل توازنه وسقط من الطابق الرابع جثة هامدة في الحال، وتولت النيابة التحقيق، وأمر المستشار إسلام علوي، رئيس نيابة بولاق الدكرور، بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.