وكالة مهر الإيرانية عن مسؤول: الوضع في ميناء سيريك طبيعي بعد الهجوم الأمريكي
وكالة مهر الإيرانية عن مسؤول: الوضع في ميناء سيريك طبيعي بعد الهجوم الأمريكي
قالت وكالة مهر الإيرانية عن مسؤول، إن الوضع في ميناء سيريك طبيعي بعد الهجوم الأمريكي، ولم يلحق أي ضرر بميناء سيريك جراء الهجوم الأمريكي، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.
وفي سياق متصل، قال التلفزيون الإيراني عن الحرس الثوري، قواتنا استهدفت عدة مواقع لانتشار الجيش الأمريكي في المنطقة.
وأضاف التلفزيون الإيراني عن الحرس الثوري: «نحذر من أن أي هجمات أمريكية أخرى ستستدعي ردا أوسع».