مصرع فتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث بحدائق أكتوبر
مصرع فتاة اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث بحدائق أكتوبر
لقت فتاة مصرعها بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث في حدائق أكتوبر بالجيزة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه بمصرع فتاه سقطت من ارتفاع بدائرة القسم، وعلى الفور أمر العميد أحمد نجم رئيس قطاع أكتوبر، العقيد إكرامي البطران مفتش مباحث حدائق أكتوبر، والمقدم مصطفى عرفة رئيس المباحث، والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال تبين مصرع فتاة 20 عاما، بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الثالث جثة هامدة في الحال، وتولت النيابة التحقيق.