وفاة شقيقة عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
وفاة شقيقة عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
أعلنت الكاتبة الصحفية دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، وفاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وذلك عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعبرت «النجار» في نعيها عن بالغ حزنها لوفاة شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، مؤكدة تضامنها الكامل معه في هذا المصاب الأليم، إذ كتبت: «خالص العزاء والمواساة للمهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة في وفاة شقيقته المغفور لها بإذن الله، تغمدها الله بواسع رحمته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، وألهم أسرتها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».