رئيس «مركزية أسيوط الأزهرية» يواصل متابعة توزيع المصاحف على الكتاتيب
رئيس «مركزية أسيوط الأزهرية» يواصل متابعة توزيع المصاحف على الكتاتيب
واصل قطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، أعمال التوزيع بمحافظة أسيوط، تنفيذا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بدعم الكتاتيب وتعزيز دورها في خدمة القرآن الكريم، ضمن استكمال تنفيذ خطة الأزهر الشريف لتوزيع المصاحف على مكاتب تحفيظ القرآن الكريم (الكتاتيب) بالمحافظات.
إجراءات التسليم والتوزيع
وتابع الدكتور علي محمود، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أعمال توزيع المصاحف، يرافقه الشيخ رمضان سيد، مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بمنطقة أسيوط الأزهرية، ودعاء عبد الفتاح، عضو فني بالإدارة، إذ تفقدوا سير إجراءات التسليم والتوزيع، واطلعوا على آليات صرف المصاحف للكتاتيب المستحقة، وفق الضوابط والمعايير المعتمدة.
أعمال التوزيع بأسيوط
أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، أن أعمال التوزيع بأسيوط تأتي استكمالا لمراحل الخطة التي ينفذها قطاع المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية، مع مراعاة أعداد الدارسين واحتياجات الكتاتيب في مختلف المراكز، بما يسهم في دعم حلقات تحفيظ القرآن الكريم وتوفير المصاحف اللازمة للدارسين.