«تحرك حكومي».. إعادة صياغة ملف التصالح بحزمة تعديلات تشريعية
تفاصيل إعادة اليونان 6 قطع أثرية مصرية قديمة خرجت بشكل غير قانوني
3 أخطاء على أصحاب المعاشات تجنبها أثناء الصرف بالفيزا
نائب الرئيس التنفيذي لـ«إيتيدا»: مصر ضمن أفضل 10 دول في مجال العمل الحر الرقمي
وزير الدفاع يلتقي نائب القائد العام ورئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي
وجد البحث 22 نتيجة عن
نفذت أجهزة محافظة القاهرة، اليوم، قرار الهدم الكلي للعقار رقم 5 بشارع المهندس التابع لحى السيدة زينب، وذلك لكونه يمثل خطورة داهمة تهدد الأرواح والممتلكات في المنطقة.
تابع المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، تنفيذ قرار إزالة أحد العقارات الآيلة للسقوط بحي المنتزه أول، في إطار حرص المحافظة على سلامة المواطنين والتعامل الفوري مع المنشآت الخطرة.
أعلن حي السيدة زينب برئاسة اللواء محمد عبد الجليل، هدم وإزالة العقار رقم 5 الكائن بشارع الوفدية، بعد ثبوت تشكيله خطورة داهمة على المنطقة والمارة
قاد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، حملة ميدانية لإزالة أعمال بناء مخالفة بحي غرب مدينة أسيوط، وذلك خلال جولة تفقدية في إطار المتابعة المستمرة للأوضاع بشوارع الحي.
كشف محافظ الغربية استمرار المتابعة لإزالة عقار مائل بمحلة أبو علي حتى الانتهاء الكامل من أعمال الإزالة وتأمين الموقع، مع مواصلة الاطمئنان على الأهالي وتقديم الدعم اللازم لهم.
تقوم أجهزة محافظة القاهرة باتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على الأرواح والحد من المخاطر، والتعامل مع المباني ذات الخطورة
بدأ حي السيدة زينب برئاسة اللواء محمد عبد الجليل، رئيس الحي، تنفيذ قرار الإزالة للعقار رقم 76 بشارع مهدلي بمنطقة أرض يعقوب
أزال حي السويس عقارا مهجوراً يمثل خطورة داهمة على حياة المواطنين بشارع هدى شعراوى تنفيذاً لقرار قضائي مع فصل المرافق وغلق الشارع حفاظاً على سلامة المارة والعقارات المجاورة .
جحيم المونديال.. دراما الدقائق الأخيرة تحطم أحلام كوريا وإيران
افتتاح تجديدات مكتب تصديقات الميريلاند..43 ألف تصديق خلال عام
ما أصل احتفال لاعب إيران بالـ«Thug Life»؟.. تريند الهدف الملغي أمام مصر
تراخيص المقابر وتأخر رصف الطرق والكلاب الضالة على طاولة «محلية النواب» غداً
«العلاج الطبيعي» تحذر من ترويج مؤثري السوشيال ميديا لمنتحلي الصفة
إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس