«صحة شمال سيناء» تطلق حملة للتبرع بالدم في العريش والشيخ زويد الاثنين
أعلنت مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، إطلاق حملة قومية كبرى للتبرع بالدم، تزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للتبرع بالدم لعام 2026؛ تحت رعاية الدكتور عمرو عادل عبد العال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة منى يوسف حرب، مدير إدارة الطب العلاجي.