«النواب» يستقبل وفدا من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة دميـاط
استقبل مجلس النواب وفدًا من كلية الحقوق بجامعة دمياط، في إطار نشر الثقافة البرلمانية بين الطلاب، حيث حضروا جانبًا من الجلسة العامة من شرفات القاعة للتعرف على آليات العمل النيابي، كما شملت الزيارة جولة داخل أروقة المجلس للتعريف بتاريخ الحياة النيابية وصياغة القوانين وتعزيز وعي الشباب بالعملية التشريع