رئيس مجلس الشيوخ يهنئ وزير الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية
هنأ رئيس مجلس الشيوخ وزير الخارجية بمناسبة مرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية، مؤكدًا أنها ركيزة أساسية في تعزيز مكانة مصر دوليًا، وأشاد بدور الدبلوماسية في نشر السلام وبناء الشراكات ومواجهة الأزمات، مثمنًا جهود وزارة الخارجية في حماية الأمن القومي ورعاية المصريين بالخارج وتعزيز علاقات مصر الدولية