العاملون بـ«الإسكندرية للكهرباء» يثمنون جهود وزير الكهرباء في دعم وتحفيز الكفاءات المتميزة
تقدم العاملين بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، برئاسة المهندس ايهاب الفقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بالشكر والتقدير للدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، تقديرًا لدعمه المستمر للعاملين بالقطاع وحرصه على تحفيز الكفاءات المتميزة بمختلف قطاعات الشركة.