قطاع الفنون التشكيلية يختتم ورشة العلاج بالفن في مركز محمود سعيد للمتاحف
قطاع الفنون التشكيلية يعلن تفاصيل الجزء الأول من ورش التعافي ورشة العلاج بالفن بعنوان «أنا… من جديد» داخل مركز محمود سعيد للمتاحف وذلك بالتعاون قطاع الفنون التشكيلية برئاسة الدكتور محمود حامد، واللجنة الوطنية للمجلس الدولي للمتاحف «الأيكوم» والمجلس القومي للمرأة.