«تحرك حكومي».. إعادة صياغة ملف التصالح بحزمة تعديلات تشريعية
تفاصيل إعادة اليونان 6 قطع أثرية مصرية قديمة خرجت بشكل غير قانوني
3 أخطاء على أصحاب المعاشات تجنبها أثناء الصرف بالفيزا
نائب الرئيس التنفيذي لـ«إيتيدا»: مصر ضمن أفضل 10 دول في مجال العمل الحر الرقمي
وزير الدفاع يلتقي نائب القائد العام ورئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي
وجد البحث 10 نتيجة عن
مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يوافق على إنشاء مبنى مدرجات مركزي جديد يضم 32 قاعة بسعة 5 آلاف طالب، وتشكيل لجنة دولية لتقييم البرامج الأكاديمية وتعزيز تنافسية خريجي الجامعة.
المشروع ضمن خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة المنشآت الخدمية بما يواكب توجه الدولة نحو التحول الرقمي وتحسين جودة الخدمات
أعلن اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، البدء في إنشاء مبنى جديد بمستشفى بركة السبع المركزي باستثمارات بلغت 60 مليون جنيه
مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يوافق على اعتماد الخطة الاستراتيجية، وكذلك على إنشاء مبنى مدرجات، وفيما يلي التفاصيل.
أعلنت جامعة سوهاج تنفيذ أول مبنى معامل متطور على مستوى الجمهوية، بتكلفة أكثر من 550 مليون جنيه وسعة استيعابية أكثر من 2700 طالب.
تفقد محافظ بني سويف معرض الحرف اليدوية بفرع المجلس القومي للمرأة، وبحث إنشاء مبنى متكامل للأنشطة بالشراكة مع هيئة تنمية الصعيد لدعم تمكين المرأة وتسويق منتجاتها وتوفير فرص عمل مستدامة.
محافظ المنيا يتفقد أعمال إنشاء الجناح الجديد وإحلال وصيانة مدرسة صلاح سالم الابتدائية، ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة البنية التعليمية، بهدف خفض الكثافات الطلابية.
خلال جولته الميدانية محافظ المنوفية يتفقد إنشاءات مبنى الرمد الجديد باستثمارات 40 مليون جنيه ويوجه بالمتابعة المستمرة وتكثيف الجهود تمهيداً لدخوله الخدمة
جحيم المونديال.. دراما الدقائق الأخيرة تحطم أحلام كوريا وإيران
افتتاح تجديدات مكتب تصديقات الميريلاند..43 ألف تصديق خلال عام
ما أصل احتفال لاعب إيران بالـ«Thug Life»؟.. تريند الهدف الملغي أمام مصر
تراخيص المقابر وتأخر رصف الطرق والكلاب الضالة على طاولة «محلية النواب» غداً
«العلاج الطبيعي» تحذر من ترويج مؤثري السوشيال ميديا لمنتحلي الصفة
إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس