بروتوكول بين «الصحة» ومحافظة أسيوط لتفعيل مبادرة «الألف يوم الذهبية»
وقع الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة الألف يوم الذهبية والاستراتيجية الوطنية للسكان والتنمية، بالتعاون مع جامعة أسيوط لتعزيز دورها في دعم قضايا التنمية يشمل التعاون تطوير خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية وتفعيل غرف المشورة الأسرية، ويمثل خطوة مهمة لتوسيع نطاق