رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعد 4 شقيقات توأم بتكريم خاص حال تفوقهن بالثانوية في القليوبية
شهد الدكتور أحمد الشرقاوي، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، خلال جولته لمتابعة سير امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة القليوبية، موقفًا إنسانيًا داخل لجنة معهد فتيات قليوب، بعدما فوجئ بوجود أربع شقيقات توأم يؤدين الامتحانات في اللجنة نفسها.