ظاهرة جوية تستمر 5 أيام.. «الأرصاد» تحذر من طقس باقي الأسبوع والحرارة تصل إلى 41 درجة
«الوزراء» ينفي شائعات انتشار عملات 50 جنيها مزيفة بالأسواق
مصر تواصل إدخال المساعدات إلى غزة عبر «قافلة زاد العزة 218
الرئيس السيسي يُعين الدكتور أحمد جلال منسقًا للمجلس التخصصي للتنمية الاقتصادية
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة السويس للفصل الدراسي الثاني
وجد البحث 4 نتيجة عن
تعمل وزارة الصناعة على مشروع جديد بقيمة 200 مليون دولار لإنشاء أول مصنع لإنتاج سيانيد الصوديوم في مصر والشرق الأوسط داخل مجمع سيدي كرير، بطاقة إنتاجية تصل إلى 55 ألف طن سنويًا.
التقى الدكتور محمد فريد صالح، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، مع وفد شركة دراسكيم للكيماويات المتخصصة Draschem لمتابعة الموقف التنفيذي لإنشاء أول مصنع لإنتاج سيانيد الصوديوم
المهندس خالد هاشم، وزير الصناعة، أعلن في بيان رسمي منذ قليل، بحثه مشروع إنشاء أول مصنع لإنتاج سيانيد الصوديوم داخل مصر والشرق الأوسط من خلال استثمارات 200 مليون دولار.
الهيئة العامة للاستثمار أعلنت عن إنشاء أول مصنع مصنع متخصص في إنتاج سيانيد الصوديوم بالشرق الأوسط في محافظة الإسكندرية، وفيما يلي التفاصيل.
شروط وأسعار شقق هيئة تعاونيات البناء والإسكان 2026 في 8 مدن.. الدليل الكامل
متى تشتري الذهب ومتى تبيعه؟.. خبراء يحددون النسب والظروف المثلى
حيلة ذكية «لو بطاقة التموين ضاعت».. صرف الخبز والسلع لحين استخراج بدل فاقد
كواشف الدخان المنزلية في 2026.. مقارنة بين 3 أجهزة لحماية منزلك من الحرائق
«ناسا» تختبر كرة مونديال 2026 في الفضاء.. رحلة استثنائية لـ«TRIONDA» خارج الأرض
إعلام فلسطيني: اشتباكات بين مقاومين وقوات الاحتلال بمخيم بلاطة شرق نابلس