وزير البترول يعلن انطلاق المرحلة الأولى لطرح شركات القطاع في البورصة المصرية
أكد وزير البترول كريم بدوي أن إدراج أسهم شركات إنبي وPMS وإيلاب في البورصة يمثل الانطلاقة الفعلية للمرحلة الأولى من برنامج الطروحات الحكومية. ويهدف البرنامج إلى تعظيم الاستفادة من أصول الدولة، وتوسيع قاعدة الملكية، وجذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.