وكيل «تعليم الجيزة» يوجه برفع درجة الاستعداد في لجان امتحانات الثانوية العامة
تنفيذًا لتوجيهات الوزير محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، عقد سعيد عطية، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بحضور سهير عبد الرحمن وكيلة المديرية، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة.