محافظ الإسكندرية يوجه بإزالة الإشغالات بمحيط لجان انتخابات «النواب»
تفقد الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، سير العملية الانتخابية خلال جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بدائرة المنتزة، وذلك من داخل مدرسة مصطفى مشرفة الابتدائية، في إطار متابعة انتظام التصويت وضمان توفير المناخ الملائم للناخبين.