إزاي تفرق بين الاستخدام الطبيعي والإدماني للسوشيال ميديا؟
يعد الاستخدام الطبيعي وسيلة للتواصل والاطلاع والترفيه، دون أن يؤثر على حياتنا اليومية، بينما الإدمان الرقمي يبدأ عندما يصبح الهاتف هو المنفذ الأساسي للمتعة، وعندما تتأثر الدراسة، العمل، العلاقات وحتى النوم، واشارت الأبحاث إلى أن الإدمان الرقمي يصنف كإدمان سلوكي، ليس بسبب مادة كيميائية، بل بسبب