«اتصالات النواب» تقرر استدعاء ممثلي الحكومة بعد إلغاء إعفاء الهواتف المستوردة من الرسوم
أعلنت النائبة مها عبد الناصر، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، أنه بالاتفاق مع هيئة مكتب لجنة الاتصالات تقرر استدعاء ممثلي الحكومة في أول يوم انعقاد لجلسات اللجنة،