رئيس لجنة الصحة بالنواب: الاهتمام بصحة المواطنين على رأس أولويات عملنا
قال الدكتور شريف باشا سيف بشاي، عقب فوزه برئاسة لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، إن أولوية عمل اللجنة خلال الفترة المقبلة ستكون الاهتمام بصحة المواطن المصري من مختلف الجوانب التشريعية والرقابية، بما يحقق مصلحة المريض.