مصطفى عمار يوجه الشكر للشعب المصري على التفافه حول القيادة السياسية والقوات المسلحة لحماية الأرض والقضية الفلسطينية
مصطفى عمار يؤكد قائلا: هزمنا العدو دبلوماسيا في اتفاق شرم الشيخ 2025 مثلما هزمناه عسكريا عام 1973 وذلك خلال الصالون الشهري للجنة الشؤون العربية.