القس أندرية زكي يفتتح الكنيسة الإنجيلية الجديدة بحدائق أكتوبر
افتتح الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الكنيسة الإنجيلية الجديدة بحدائق أكتوبر، بحضور قيادات كنسية وسياسية وتنفيذية، مؤكدًا دعم الدولة لقيم المواطنة وحرية ممارسة الشعائر الدينية..