انتهاء تحقيقات النيابة العامة في قضية قتل الطفل الإيطالي

الأحد 16-07-2017 PM 03:37
انتهاء تحقيقات النيابة العامة في قضية قتل الطفل الإيطالي

الطفل وليد غطاس

أنهى محمود حجازي، وكيل نيابة طلخا، بإشراف أحمد عبد السلام، رئيس النيابة، التحقيقات في قضية قتل الطفل الإيطالي محمد غاس، بعد اكتمال أوراق القضية، بورود تقرير الطبيب الشرعي، وانتهاء التحريات النهائية لمباحث طلخا.

وقال جمال مأمون، محامي المجني عليه: "ستحال القضية غدا بعد اكتمال التحقيقات فيها إلى المستشار أيمن عبد الهادي، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، تمهيدا لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم وستحدد جلسة في النصف الثاني من شهر أغسطس أمام الدائرة العاشرة جنايات برقم 9729 لسنة 2017 جنايات طلخا".

وأضاف هاني الديب، محامي المجني عليه، أن النتيجة النهائية للتقرير الطبي  أثبت وجود خلع بقرن العظم اللامي من الناحية اليسرى، وأن اعتراف المتهم يتماشى مع خنق المجني عليه باستعمال قماشة، وتم استيفاء الأوراق بسؤال المقدم أحمد شبانة وقد توصلت التحريات النهائية إلى أن المتهم هو القاتل.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية، قد أمر اليوم بتجديد حبس المتهم أحمد ش.، 15 يوما.

يذكر أن الطفل وليد محمد حامد غطاس، 9 سنوات، حضر إلى قريته بعد سنوات قضاها مع والده في إيطاليا ليقضي إجازة عيد الفطر مع جده بقريته، إلا أن جارهم استدرج الطفل وحاول اغتصابه وعندما صرخ الطفل قتله ووضع الجثة في بدروم بيته وذهب إلى أسرة الضحية يبحث عنه لمدة 3 أيام حتى كشفته رائحة الجثة.

 

 

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل