إغلاق العزل بمستشفى "الشاملة" في أسيوط.. وشيكولاتة في "كفر الشيخ الجامعي" احتفالا بالمتعافين
سجلت العديد من مستشفيات العزل فى بعض المحافظات صفر إصابات بفيروس كورونا تزامناً مع خروج المتعافين بعد خضوعهم لبروتوكول العلاج المقرر من وزارة الصحة