العامري فاروق يغادر مبنى وزارة الرياضة قبل وصول "الوايت نايتس"
غادر العامري فاروق، وزير الرياضة، مقر الوزارة قبل دقائق من وصول أولتراس "وايت نايتس"، المنتمي لنادي الزمالك، للمطالبة بحضور مباراة الفريق أمام فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، باستاد برج العرب بدون جمهور.