رئيس التحرير

محمود مسلم

قسم الموهوبين بإدارة الخارجة التعليمية ينفذ ملتقى الموهوبين خلال إجازة الصيف

02:30 ص | الأحد 01 مايو 2016
كمال كوكب رئيس قسم الموهوبين بادارة الخارجة التعليمية

كمال كوكب رئيس قسم الموهوبين بادارة الخارجة التعليمية

يعتزم قسم الموهوبين والتعلم الذكي بإدارة الخارجة التعليمية في الوادي الجديد، إنشاء "ملتقى الموهوبين"، خلال فترة الإجازة الصيفية للعام الدراسي 2015 / 2016.

وقال كمال كوكب رئيس قسم الموهوبين، إنّ إدارة الخارجة التعليمية بالتعاون مع جهات ومؤسسات ثقافية وخدمية وإعلامية، تنفذ الملتقى، الذي يجمع الطلاب الموهوبين بمدارس إدارة الخارجة التعليمية في مكان واحد، لتنمية وصقل مواهبهم ووضعها على الطريق السليم في أكبر تجمع سكني بالمحافظة، ويأتي في إطار تنشيط وتفعيل قسم الموهوبين والتعلم الذكي.

وأضاف أنّ الملتقى يتفرع منه ملتقيات فرعية منها، الملتقى العلمي، والملتقى الأدبي، والملتقى الرياضي، والملتقى الفني، والملتقى الموسيقي، والملتقى الاجتماعي، ليكون مسؤولاً عن الطلاب الموهوبين في مجالات المجتمع كالقدرة على القيادة، والملتقى المهاري كالمهارات الذهنية والمكانية، ويكون المدربون من الفنانين والشعراء وأساتذة اللغة والرياضيات والعلوم من النابغين والموهوبين المعروفين في المحافظة سواء كانوا من العاملين بالتربية والتعليم أو من المؤسسات الأخرى.

وأشار كمال إلى أنّه سيتم عمل بروتوكولات تعاون مع مؤسسات عدة، وعمل مسابقات أدبية وفنية باسم الملتقى ومعرض وحفل لختام هذا النشاط يتم عرض ما تمَّ إنجازه خلال الملتقى.

 

عرض التعليقات