رئيس التحرير

محمود مسلم

بعد اعتذاره لها.. الفتاة السيناوية تكشف حوارها مع السيسي خلف الكاميرات

09:44 ص | الأربعاء 26 أبريل 2017
شيماء مشالي

شيماء مشالي

قالت شيماء مشالي، المواطنة السيناوية التي تحدثت مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه بالشباب في مؤتمر الشباب المنعقد بمدينة الإسماعيلية، أمس، إن حوارا دار بينها وبين السيسي بعد انتهاء اللقاء على الهواء، موضحة أن السيسي أخبرها أنها "يقدر ما يمر به أهل سيناء، ثم خاطب وزير الداخلية، أن يهون من إجراءات المرور من المعديات بالنسبة لأهالي سيناء، وتخفيف التعامل".

وكان السيسي، اعتذر لشيماء، بعد أن أعربت عن استيائها من عدم ذكر محافظة شمال سيناء في الفيلم التسجيلي، الذي أذيع على هامش المؤتمر، إلا فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب في جبل الحلال، حيث قالت "إحنا والله ما إرهاب".

وقال السيسي، خلال لقائه مع مجموعة من شباب مدن القناة وسيناء في مؤتمرهم الدوري: "أنا بقولك حقك عليا أنا، متزعليش، ليكم جهد كبير وأهالي سيناء إنجازاتهم عديدة واللي ينكر ده يبقى جاحد".

وأضافت شيماء، لـ"الوطن"، أنها تحدثت مع السيسي في تعامل الأمن مع الكمائن ومعاناة الأهالي مع السفر خارج العريش خاصة في حالات المرضى، الذين يعانون من صعوبات في أثناء المرور من المعدية، وترفض قوات الأمن مرورهم من الطوارئ رغم المرض، موضحة أن "السيسي هون عليها وتفهم ما قالته" وتحدث عن افتتاح كوبري أكتوبر قريبا فضلا عن إنشاء أنفاق تحت قناة السويس لتسهيل حركة للمرور من وإلى سيناء، مؤكدا على تقديره لما قالته خلال اللقاء.

وتابعت أن السيسي أخبرها: "دموعك دي غالية علينا.. ولو احتاجتي أي حاجة تحت أمرك"، ثم أمر أحد الحاضرين معه أن ياخذ رقمها ليتابع معها.

 

عرض التعليقات