تفاصيل الاشتراك في رحلات "الشباب والرياضة" المختلفة.. بأسعار مُدعمة

السبت 21-10-2017 PM 03:13
تفاصيل الاشتراك في رحلات "الشباب والرياضة" المختلفة.. بأسعار مُدعمة

إحدى رحلات الشباب والرياضة

تقدم وزارة الشباب والرياضة، رحلات ضمن "قطار الشباب" لمحافظتي الأقصر وأسوان، للمرحلة العمرية من 18 حتى 35 عامًا، ويستفيد منها طلاب المدارس والجامعات والمعاهد، وأعضاء مراكز الشباب والنقابات، لتعريف الشباب بأبرز المعالم السياحية، ودور الرحلات في تنشيط السياحة الداخلية.

وتكون الرحلات بأسعار مُدعمة، حيث تتحمل الوزارة قيمة الإقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم زيارات الأماكن السياحية التي يتم إدراجها بالبرنامج الاسترشادي.

ويمكن الاشتراك إلكترونيًا في رحلات الشباب والرياضة لمختلف المحافظات من خلال الدخول على رابط التسجيل، من هنا، وملء البيانات الخاصة بالاسم والرقم القومي وتاريخ الميلاد، والنوع، ورقم الموبايل، وعنوان السكن، والمؤهل الدراسي، ومكان الرحلة المراد الاشتراك بها، والفترة المطلوبة، ثم الضغط على (اشتراك).

ويمكن الاشتراك إلكترونيًا في رحلات "قطار الشباب"، لمحافظتي الأقصر وأسوان، من خلال الدخول على رابط التسجيل، من هنا، وملء البيانات الأساسية الخاصة بالاسم، وتاريخ الميلاد، والرقم القومي، والحالة الاجتماعية، والمحافظة، والمؤهل الدراسي، وبيانات التواصل الخاصة برقم الموبايل، وعنوان السكن، ثم الضغط على (اشتراك). 

ويُشترط للاشتراك في رحلات قطار الشباب، الالتزام بتوجيهات هيئة الإشراف في أماكن الإقامة والزيارات، ومواعيد التجمع، وأن تكون بيانات الاستمارة صحيحة، وعدم المشاركة بالرحلة في الأعوام الماضية  (2015/2016 ، 2016/2017).

وفي حال عدم الالتزام بالشروط، يتعرض المتقدم لمغادرة الرحلة على نفقته الشخصية، دون مطالبة باسترداد قيمة الاشتراك مع احتفاظ وزارة الشباب والرياضة بحقها القانوني في رفع دعوى ضدي في حالة التسبب بأضرار أو تلفيات.

أخبار متعلقة

التعليقات

عاجل