رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الخطيب» في «الوطن».. حوار حول الرياضة والصحافة

10:45 ص | الإثنين 30 أكتوبر 2017
«الخطيب» في «الوطن».. حوار حول الرياضة والصحافة

كابتن محمود الخطيب في ضيافة الكاتب الصحفي محمود مسلم

نقلا عن العدد الورقي

استقبل الكاتب الصحفى محمود مسلم، رئيس تحرير جريدة «الوطن»، أمس، محمود الخطيب، كابتن النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، وأيقونة الكرة المصرية، المرشح على مقعد الرئاسة فى انتخابات الأهلى. وتبادل «مسلم» و«الخطيب» الحوار حول مستقبل الرياضة المصرية، وفريق الكرة بالنادى الأهلى، ولقاء الأخير مع رئيس العاصمة الإدارية، وطموحات الدولة فى بناء جيل رياضى قادر على تشريف وتمثيل الدولة رياضياً، ومسئولية الرياضيين فى المرحلة المقبلة، وعن تعادل الأهلى والوداد المغربى والمستوى الذى ظهر عليه الفريق خلال اللقاء.

من جانبه، أشاد «الخطيب» بمستوى الفريق، مؤكداً أنه قدم مباراة كبيرة وحاول بكل الطرق تحقيق الفوز فى برج العرب، وشدد على قدرة الفريق فى تحقيق الفوز بالمغرب، وقال إن الأهلى تعرض لمثل هذه المواقف أكثر من مرة ونجح فيها. وأكد «الخطيب» أن الفريق يحتوى على عدد من العناصر المميزة التى تمتلك خبرات فنية عالية فى الساحة الأفريقية.

وتحدث «مسلم» مع «الخطيب» عن إمكانيات الأهلى والفريق ورؤيته للقاء العودة، وتطرق الطرفان للذكريات والحكايات الكروية عن النادى الأهلى وأجياله، وبعض المواقف الإنسانية والشخصية، وتمنى «مسلم» أن يعود الأهلى باللقب الأفريقى، والتأهل لكأس العالم للأندية. وتطرق الطرفان للحديث عن مهنة الصحافة وتحدياتها والصحافة الورقية والتطور التكنولوجى الذى أسهم فى تطوير الإعلام ومستقبل الصحافة الرياضية، وأشاد «الخطيب» بتجربة «الوطن» الصحفية، وأكد إعجابه بالفكر الشاب، وبتفوق النهج الإعلامى للجريدة فى الآونة الأخيرة.