إضراب عمال مستشفى كفر شكر بعد سرقة أجهزة طبية من عهدتهم

الأحد 05-11-2017 PM 03:16
كتب: حسن صالح
إضراب عمال مستشفى كفر شكر بعد سرقة أجهزة طبية من عهدتهم

إضراب عمال مستشفى كفرشكر

دخل عمال مستشفى كفر شكر المركزي "تحت الإنشاء"، في إضراب مفتوح اليوم عن العمل بسبب ضياع العهدة التي وقعوا عليها، قبل نقل المستشفى من مكانها الحالي إلى مستشفى أسنيت لإجراء عمليات الإحلال والتجديد لها كذلك ضياع أموال التبرعات من المستشفى دون أي سند من القانون.

وقال العمال إنه قبل إخلاء المستشفى أخذ أمين المخازن توقيعاتهم على العهدة قبل نقلها إلى مستشفى أسنيت، ثم فوجئوا بأن العهدة انتقلت إلى المقر المؤقت على الورق فقط ولم تنتقل فعليا رغم أن العهدة مسؤوليتهم الخاصة وموقعين على تسلمها وفي حالة عدم ظهورها فإنهم بذلك يكونوا معرضين للسجن.

وأضافوا أنهم ذهبوا إلى مدير المستشفى لسؤاله عن العهده فأكد لهم أن العهدة مسؤولياتهم وعليهم أن يجدوها وإلا سيكونوا معرضين للسجن.

واتهم العمال أمين المخازن بأنه السبب في ضياع العهدة، وعدم نقلها إلى مسشتفى أسنيت، وأكد العمال أن بين العهدة 3 أجهزة أشعة، وقام أحد أعضاء البرلمان بكفر شكر بالتبرع بهم للمستشفى واختفى جهازان تماما قبل نقل المستشفى إلى أسنيت ولم نعرف أين مصيرها.

وكشف العمال عن اختفاء أموال من التبرعات التي كان يتبرع بها بعض رجال الأعمال والمواطنين للمستشفى أيضا الآن، وأشاروا إلى أنهم مستمرون في الإضراب لحين فتح تحقيق في ضياع العهده.

أوضح العمال أن مديرية الصحة أحضرت أجهزة أخرى وطلبت منهم تسلمها والتوقيع عليها فرضوا حتى لا تسرق أو تبدد مثل الأجهزة الأخرى التي لايعرفون مصيرها.

من جانبه، أكد مدير المستشفى أنه أخطر الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية وأنه جار تشكيل لجنة لحصر العهدة بالكامل والتحقيق في شكوى العمال المضربين.

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل