انقطاع المياه عن 13 منطقة بالجيزة لمدة يوم كامل وتخصيص أرقام للطوارئ  

الأحد 17-12-2017 PM 10:22
انقطاع المياه عن 13 منطقة بالجيزة لمدة يوم كامل وتخصيص أرقام للطوارئ  

أرشيفية

أعلنت محافظة الجيزة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق بالمحافظة، لمدة 24 ساعة، وذلك  من الساعة 8 مساءً الجمعة الموافق 22 ديسمبر وحتى 8 مساء يوم السبت 23 ديسمبر الجاري.

وذكرت المحافظة، أن انقطاع المياه يرجع إلى قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بعمل ربط ولحام لتحويل خط مياه قطر 800 مم، والمغذي لمنطقة فيصل والهرم ومتفرعاتهما.

وحددت المحافظة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي "مساكن الضباط بالرماية، وإسكان الشباب، حدائق الأهرام بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، المريوطية، منشية البكاري، الثلاث طوابق، عزبة جبريل، كوم بكار، كفرة نصار، كفر غطاطى، الوفاء والأمل، التعاون، المنطقة السكنية الواقعة بين شارعي فيصل والهرم بداية من المطبعة وحتى ترعة المنصورية، بالإضافة إلى ضعف المياه بمنطقة كفر طهرمس".

وأهابت كل من محافظة الجيزة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين والمستشفيات وأصحاب المخابز تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وكما وجه اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة الشركة بضرورة الالتزام بالمدة المحددة لإنهاء الأعمال وعدم تجاوزها، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ (125) لتلقي شكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم في هذا الشأن، بالإضافة إلى رقم (114) الخط الساخن للمحافظة.

أخبار قد تعجبك

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل