بالصور| 35 دقيقة لفيلم الجريمة.. المتهم يستدرج طفل ويفصل رأسه عن جسده لسرقته

الأربعاء 14-02-2018 PM 03:40
بالصور| 35 دقيقة لفيلم الجريمة.. المتهم يستدرج طفل ويفصل رأسه عن جسده لسرقته

صورة أرشيفية

35 دقيقة، مدة فيلم لجريمة بشعة نفذها عاطل لسرقة سائق "توك توك". مشاهد الجريمة وقعت في قرية الشوبك بمدينة الصف جنوب محافظة الجيزة، وعند الوصول لزروة الأحداث تكشف "رنة تليفون" تفاصيل الجريمة.

طبقا لما ورد في التحريات وتحقيقات النيابة، المتهم قطع رأس الطفل لسرقته وألقى بها في الزراعات وأثناء محاولته الهرب جرى ضبطه على بعد 150 مترا من جثة القتيل طبقا لما جاء في محضر الشرطة.

عندما كانت عقارب الساعة تشير إلى السابعة، صباح اليوم، تلقى المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث مركز الصف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بتلقي بلاغ من مزارع بضبط عاطل أثناء وجوده في قطعة أرض زراعية بجوار الأرض التي يملكها بقرية الشوبك بمدينة الصف، وبحوزته هاتف محمول "مسروق". توجه المقدم مروان الحسيني بصحبة اثنين من معاونيه إلى مكان الواقعة، وتبين أن العاطل الذي تم ضبطه من قبل المزارع وآخرين من أهالي القرية يدعى "محمد. خ"، 18 سنة، عاطل، وبحوزته هاتف محمول لطفل يدعى "إسلام" 12 سنة، وفقا لمحضر الشرطة.

وبعد الانتقال من مسرح الجريمة، حيث مسرح الجريمة، إلى قسم الشرطة، وبمناقشته حول الهاتف المحمول تبين أنه قتل صاحبه لسرقة "التوك توك" الذي يقوده الطفل لبيعه لمروره بضائقة مالية، طبقا لما ورد في المحضر.

ووفق ما جاء في التحريات التى أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل رئيس المباحث الجنائية، أنه فور اعترف "محمد. خ"بارتكابه جريمة قتل، جرى اقتياده إلى مركز شرطة الصف، واستجوابه حول الواقعة.

وجاء اعتراف المتهم، وفق ما جاء في المحضر، أنه ارتكب الواقعة، وقال أنه استدرج الضحية إلى منطقة الزراعة، و"ذبحه وقطع رأسه وفصلها عن جسده وألقها على بعد 50 مترا من الجثة. وانتقل المتهم، بصحبة فريق من المباحث، وأرشد عن الجثة ورأسها والسكين المستخدم في الحادث، كما ورد في محضر الشرطة، وجرى إخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وانتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد علي حمودة رئيس نيابة الصف، وانتقلت النيابة إلى مسرح الجريمة وناظرت جثة المجني عليه وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحرزت سلاح الجريمة، وبدأت في استجواب المتهم في الاتهامات المنسوبة إليه بالقتل والسرقة.

أخبار متعلقة

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل