برلماني: إنجازات الرئيس تتطلب بقاءه في منصبه لفترة جديدة

الثلاثاء 13-03-2018 PM 11:04
برلماني: إنجازات الرئيس تتطلب بقاءه في منصبه لفترة جديدة

مؤتمر دعم السيسي بحدائق القبة

نظم أهالي منطقة حدائق القبة بمحافظة القاهرة مؤتمرًا جماهيريًا لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الجاري.

وقال النائب حسين أبو جاد، عضو مجلس النواب، في كلمة له أمام المؤتمر إن الإنجازات الكبيرة والمتعددة التي حققها الرئيس السيسي في جميع أنحاء البلاد تتطلب استمراره في منصبه وترشحه لفترة رئاسية جديدة لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح مصر وشعبها، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم أن الرئيس السيسي يحقق كل يوم إنجازات جديدة لصالح مصر وشبعها بصورة لم نرها منذ أكثر من نصف قرن.

وأضاف أن الرئيس السيسي نجح في ثورة 30 يونيو عام 2013 في إنقاذ مصر والشعب المصري والمنطقة بأسرها من عصابة إرهابية حاولت اختطاف مصر، مؤكدًا أن الرئيس السيسي قام بهذا العمل البطولي عندما كان وزيرًا للدفاع والإنتاج الحربي وقائدًا عامًا للقوات المسلحة.

وأكد أهمية المشاركة الجماهيرية وبكثافة في هذا الانتخابات المهمة في تاريخ مصر، مؤكدًا أن مصر لاتزال تحتاج إلى الرئيس السيسي لمواجهة جميع التحديات والمخاطر والمؤامرات التي تواجهها داخليًا وخارجيًا بصفة عامة ومخاطر ظاهرة الإرهاب الأسود بصفة خاصة، مشيدًا بالنجاحات الكبيرة التي حققها بواسل العملية سيناء 2018 من أبطال الجيش والشرطة في حربهم ضد شياطين الإرهاب.

وأكد ثقته الكاملة في قدرة الجيش والشرطة على تحرير سيناء ومصر كلها من دنس الإرهاب والإرهابيين وفي القريب العاجل.

وأعرب عن ثقته الكاملة في الشعب المصري وحرصه على ممارسة حقوقه الدستورية والقانونية للمشاركة في هذه الانتخابات من أجل الحفاظ على الدولة المصرية والأمن والاستقرار الذي تشهده البلاد حاليًا ومن أجل استكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي حققها الرئيس عبدالفتاح السيسي لمصر وشعبها.

أخبارمتعلقة

أخبار قد تعجبك

التعليقات

عاجل