رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نادية مدانة بقتل زوجها بـ"لعبة الجنس".. والمحكمة تصدر حكما بإعدامها

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:17 م | الأربعاء 21 مارس 2018

صورة أرشيفية

بعد 14 شهرًا من فحص تحقيقات النيابة العامة، وتحريات المباحث، والاستماع لأقوال الشهود، ومرافعة الدفاع، أحالت محكمة جنايات القاهرة أوراق ربة منزل مدانة بقتل زوجها شنقًا للهرب مع عشيقها للمفتي.

الواقعة التي كشفت غموضها أجهزة أمن الجيزة نهاية شهر يناير 2017، بالكشف عن مقتل عامل نظافة داخل شقته التي تقع في عقار مكون من 3 طوابق بمنطقة أبو النمرس، وأشارت التحريات إلى أن الزوجة قتلته بـ"لعبة الجنس".

أوراق القضية احتوت على تفاصيل كثيرة عن المدانة التي تزوجت مرتين ولديها 5 أطفال، والزوج "الضحية"، الذي تزوجها للمرة الثانية لعدم قدرته على الإنجاب، وطبقًا لما ورد في تحقيقات النيابة وتحريات المباحث جاءت القصة كالتالي:

- جثة في منزل ريفي

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة السابعة صباح يوم الإثنين الموافق 30 يناير عام 2017، ورد بلاغ من مقاول إلى شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة عامل داخل شقته في العقار الذي يمتلكه، انتقل آنذاك المقدم هاني عكاشة الذي كان يشغل منصب رئيس مباحث مركز أبو النمرس، ويتولى الآن منصب وكيل فرقة أبو النمرس والحوامدية، إلى مكان البلاغ وتبين أن الجثة لـ "يحيى"، 54 سنة، عامل نظافة، وأنه مصاب بكدمات ومشنوق بـ"إيشارب" على سرير في غرفة النوم والشقة المكونة من غرفتين وحمام ومطبخ ليس بها سوى سرير.

- الزوجة الخائنة

وحسبما جاء في التحريات، أنه عقب العثور على جثة القتيل، أخطر مدير أمن الجيزة آنذاك ومدير المباحث، وانتقل فريق من المباحث تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والتحري أن القتيل من محافظة الفيوم، وأنه متزوج منذ 9 أشهر من "نادية"، ربة منزل، 34 سنة، منذ 9 أشهر عن طريق سمسار وأن الزوج تزوجها بعد انفصاله عن الزوجة الأولى لعدم قدرته على الإنجاب.

أما الزوجة "نادية"، فهي المرة الثالثة التي تتزوجت فيها ولديها 5 أبناء، وأنها مقيمة في محافظة الفيوم، وبالفحص والتحري تبين مغادرتها الشقة في وقتٍ معاصر للجريمة، وأنها أخبرت أسرة الزوج بأنه توفي وفرت هاربة بعد أن نقلت أثاث المنزل.

- "لعبة الجنس"

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات، تمكنت قوة أمنية من ضبط المدانة في كمين بميدان الرماية بالهرم، وبدأت القوات في مناقشتها حول الاتهامات الموجهة إليها بقتل الزوج، وبهدوء تام اعترفت بارتكابها للواقعة.

وحسبما جاء في محضر الشرطة، قالت المدانة إنها أوهمت زوجها بلعب لعبة، تسمى "لعبة الجنس".. حيث يقيد كل منهما الآخر ليفك قيده، فقيدها الزوج بـ"إيشارب"، إلا أنها فكت قيدها ثم جاء دورها وقيدته بحبل غسيل من اليدين والقدمين، وفاجأته بإطباق يديها ولف إيشارب حول رقبته حتى فارق الحياة، لكي تتمكن من الهرب مع عشيقها".

- إعدام

عقب تسجيل اعترافات المدانة في محضر الشرطة، تم إحالتها إلى النيابة العامة التي أجرت تحقيقات موسعة معها، وقررت حبسها على ذمة التحقيقات، وبعدما ورد تقرير الطب الشرعي الخاص بالضحية الذي أكد اعترافات المتهمة، وتحريات المباحث النهائية التي أدانت الزوجة بارتكاب الواقعة، أحالتها النيابة للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل العمد، وأصدرت محكمة الجنايات حكمًا بإحالة أوراق القضية إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها.

الكلمات الدالة