رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمرو جمال ينضم لقائمة «أبو تريكة وصلاح» في تخليد ذكري شهداء الأهلي

04:23 م | الجمعة 23 مارس 2018
عمرو جمال ينضم لقائمة «أبو تريكة وصلاح» في تخليد ذكري شهداء الأهلي

عمرو جمال

في واحدة من اللقطات المضيئة، قام عمرو جمال مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، والذي انتقل إلي فريق هلسنكي الفنلندي، على سبيل الإعارة لمدة 4 أشهر، باختيار رقم (74) مع فريقه الجديد، لتخليد ذكرى شهداء الأهلي في مذبحة بورسعيد التي وقعت في الأول من فبراير عام 2012.

وانضم عمرو جمال لقائمة اللاعبين الذين ارتدوا رقم شهداء الأهلي (74)، لتخليد ذكري الشهداء، والتي بدأها محمد أبو تريكة لاعب الأهلي والمنتخب المعتزل، عندما أرتدي الرقم (72) عندما انتقل إلي فريق بني ياس الإماراتي على سبيل الإعارة.

وسار على نهج أبو تريكة لتخليد شهداء النادي، محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الحالي، والذي ارتدي رقم الشهداء، بعد انتقاله من تشيلسي إلي فريق فيورنتينا الإيطالي.

ولم يختلف عنهم كثيرًا عمرو وردة لاعب الأهلي السابق، الذي انتقل إلي فريق باوك اليوناني، حيث قام بإرتداء رقم شهداء الأهلي أيضا لتخليد ذكراهم.

وقام عماد متعب لاعب الأهلي السابق أيضا بتخليد ذكري الشهداء، بعد انتقاله على سبيل الإعارة لفريق التعاون السعودي، حيث ارتدي تي شيرت (74) لتخليد شداء الأحمر.

كما أن حسين الشحات لاعب فريق مصر للمقاصة والذي كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص الأهلي، اختار رقم (74) مع فريقه الجديد العين الإماراتي، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة، ثم الانتقال النهائي قبل أيام.

ولم يختلف الأمر كثيرًا عند الثنائي صالح جمعة وعمرو بركات، حيث قام الثنائي بتخليد ذكري شهداء الأهلي، مع أنديتهم التي انتقلوا إليها على سبيل الإعارة، حيث ارتدي صالح جمعة رقم (74) مع فريقه الفيصلي السعودي، ونفس الأمر مع عمرو بركات الذي اختار نفس الرقم مع فريقه الشباب السعودي.

وهذه المرة، انتقل تخليد ذكري الشهداء إلي الجنس الناعم، حيث قامت رحاب جمعة، نجمة المنتخب الوطني لكرة اليد، ارتداء القميص رقم 74، مع فريقها الجديد plan de cuqes الفرنسي، لتخليد ذكري شهداء الأهلي.