تكريم 74 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات والعاملين في جامعة بنها

الأحد 25-03-2018 PM 07:23
كتب: الوطن
تكريم 74 من أمهات الشهداء والأمهات المثاليات والعاملين في جامعة بنها

جانب من الحفل

كرمت جامعه بنها، اليوم، برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس الجامعة، 74 من الأمهات المثاليات والعاملين والعاملات بكليات الجامعة وإدارتها، وذلك بمناسبه عيد الأم.

تم تكريم 14 أماً مثاليه في جميع كليات الجامعة، و3 أمهات مثاليات من العاملات بإدارة الجامعة، و12 أماً مثاليه من أمهات شهداء محافظه القليوبية، كما تم تكريم 16 موظفاً مثالياً من الكليات، و3 موظفين من العاملين بإدارة الجامعة، و26 من العاملين بالجامعة وكلياتها.

وقال الدكتور القاضي في كلمته خلال الاحتفالية، إن احتفال اليوم جاء تكريماً لأمهات الشهداء وزوجاتهم ولكل عامل وموظف مجتهد في الجامعة وكلياتها.

وأضاف القاضي، أنه إذا كان هناك رجال مصريين يشار إليهم بإنجازاتهم، فللسيدة المصرية دور مهم في خروج مصر من النفق المظلم الذي أوشكت مصر علي الوقوع فيه، وبفضل جيش وشرطة مصر وبفضل مؤسساتنا ورجالنا وسيداتنا استطعنا أن ننجو من هذا النفق.

وأكد رئيس جامعه بنها، أن قواتنا المسلحة والشرطة المدنية وقفوا نيابة عن كل الشعب المصري ضد الإرهاب، موجهاً التحية لكل شهيد سقط برصاص الغدر والخيانة من أعداء الحياه الذين لم يفرقوا بين مسجد وكنيسه، ولم يفرقوا بين مواطن أعزل أو طفل، فالحقد أعماهم وملئ قلوبهم بالسواد فهم أهل للخثة والخيانة والتي لن تهزم مصر أبداً.

أخبار متعلقة

التعليقات

الأكثر قراءة

عاجل