رئيس التحرير

محمود مسلم

محافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية بديرب نجم: اليوم عُرس

02:00 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
تفقد المحافظ للجان

تفقد المحافظ للجان

تفقد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اللجنة الانتخابية بمدرسة الدكتور محمد ربيع فلاح الثانوية بنات بديرب نجم واطمئن على الحالة الأمنية والتيسيرات المقدمة للمواطنين.

كما تفقد المحافظ لجنة مجمع مدارس الشهيد العميد وائل عماد رجب الابتدائية، مؤكدا أن اليوم هو عرس يجسد فرح المواطنين بوطنهم العظيم بنزولهم ومشاركتهم في الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس الجمهورية.

وقال، اليوم يسجل الناخبون ملحمة في حب الوطن لتوافدهم على اللجان منذ الصباح الباكر ليؤكد حرصهم على نجاح الانتخابات الرئاسية بصورة مشرفة تثبت للعالم أن شعب مصر لديه من الحرية والديمقراطية أن يختار رئيسه.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات