رئيس التحرير

محمود مسلم

فرج: "الشعب مقدر اللي عمله السيسي.. وهينتخبه علشان يحقق أحلام الشباب"

فرج: "الشعب مقدر اللي عمله السيسي.. وهينتخبه علشان يحقق أحلام الشباب"

10:46 م | الثلاثاء 27 مارس 2018
اللواء سمير فرج

اللواء سمير فرج

قال اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية السابق، إن مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية كانت مشرفة، مؤكدًا أن جميع طوائف الشعب المصري نزلت إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "العاصمة": "الشعب وجه رسالتين من خلال مشاركته في الانتخابية، الأولى للخارج، حيث أكد أنه متكاتف مع رئيسه المقبل بغض النظر عن من هو، كما أن مشاركتهم في الانتخابات ستجعل كبار رجال الأعمال والمستثمرين يأتون إلى مصر، لزيادة استثماراتهم".

وتابع: "الشعب مقدر اللي عمله الرئيس وهينتخبه عشان يحقق أحلام الشباب، وعشان يكون في وظيفة لكل شاب وسكن ومياه وصرف صحي للأقاليم، وعشان يستمر في دعم الجيش والشرطة لتأمين البلاد".

وانطلقت أمس، الانتخابات الرئاسية، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

عرض التعليقات