رئيس التحرير

محمود مسلم

"صحة الإسكندرية": وصول حالة إغماء للعيادة المتنقلة بالمتراس

10:31 ص | الأربعاء 28 مارس 2018
صورة ارشيفية لنقطة اسعاف

صورة ارشيفية لنقطة اسعاف

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية وصول سيدة تبلغ من العمر 43 عاما للعيادات المتنقلة، تعاني من إغماء نتيجة انخفاض ضغط الدم، وجرى التعامل معها بعربة العيادة المتنقلة بالمتراس بجوار مجمع المدارس، وتقديم الخدمة الطبية لها من الفريق الطبي الموجود بسيارة العيادة المتنقلة.

وأكدت المديرية، في بيان اليوم، رفع حالة الاستعداد القصوى بالمنشآت الطبية من مستشفيات ووحدات صحية بالتزامن مع انعقاد الانتخابات الرئاسية، واستمرار انعقاد لجنة الأزمات والكوارث بالمديرية، منوهه بعدم وجود أي حالات اختناق أو ضربات شمس أو إصابات بسبب تكدس اللجان الانتخابية.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر 3 أيام تنتهي الليلة، يتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفا و620 قاضيا من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفا و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات