رئيس التحرير

محمود مسلم

قاضي بالجيزة يخرج من لجنته لمعاونة المسنين في الإدلاء بأصواتهم

01:28 م | الأربعاء 28 مارس 2018
قاض بالجيزة يخرج من لجنته لمعاونة المسنين فى الادلاء باصواتهم

قاض بالجيزة يخرج من لجنته لمعاونة المسنين فى الادلاء باصواتهم

 

حرص أحد المستشارين داخل لجنة مدرسة الجيزة الإعدادية، على الخروج من لجنته لمساعدة كبار السن وتحديدا السيدات في الإدلاء بأصواتهن.

وقالت سيدة تدعى عائشة متولي إنها حرصت على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، بالرغم من ظروفها الصحية، حفاظا على مستقبل أولادها وأحفادها، ومن أجل مصر وجيشها وشرطتها وشعبها الأصيل، وتاريخها العريق، متابعة: "المشاركة تعني الوفاء بالجميل لمن ضحوا بأرواحهم فداء الوطن".

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أمس الأول على مدار ثلاثة أيام، ويتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

 

 

 

 

 

 

 

عرض التعليقات