رئيس التحرير

محمود مسلم

مدير أمن بورسعيد: سنؤمن صناديق الاقتراع حتى تصل لمقر اللجنة العامة

01:25 م | الأربعاء 28 مارس 2018
ناخبين

ناخبين

قال اللواء أمجد عبد الفتاح مدير أمن بورسعيد، إنه لا يوجد أي شكاوى أو خروقات للإجراءات الأمنية خلال أيام الانتخابات الرئاسية 2018، مشيرا إلى أن شعب بورسعيد من الشعوب المنضبطة وهم ملتزمون ومنضبطون لأقصى درجة.

وأضاف عبد الفتاح خلال لقائه على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن الخطة الأمنية الخاصة بالمحافظة لاترتبط بحدث، والخطة الأمنية للمنشآت الحيوية ببورسعيد لها شق تأميني خاص بها بالاضافة لتأمينات الانتخابات الخاصة.

وتابع، أن عملية نقل الصناديق الليلة ستتم غلى المحكمة، والداخلية ستؤمن الصناديق لمقر اللجنة العامة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، أول أمس، وتستمر لثلاثة أيام، يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية، ويشرف على العملية الانتخابية 18 ألفاً و620 قاضياً من 4 هيئات قضائية، على 13 ألفاً و706 لجان فرعية بجميع المحافظات، و110 آلاف موظف إداري وسط إجراءات أمنية مشددة. وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات.

وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات