مسيرة حاشدة لطلاب جامعة بنها تدعو الأهالي للتصويت بالانتخابات

الأربعاء 28-03-2018 PM 04:30
كتب: حسن صالح
مسيرة حاشدة لطلاب جامعة بنها تدعو الأهالي للتصويت بالانتخابات

رئيس جامعة بنها في المسيرة

نظمت قيادات جامعه بنها، برئاسه الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، بالخروج الي شوارع مدينه بنها والمرور علي اللجان الانتخابيه بها، في احتفاليه وطنيه ضخمه نظمتها إدراة الجامعة.

وشارك في المسيرة آلاف الطلاب، وعدد من عمداء الكليات اليوم، كان في مقدمة الحشد الطلابي الضخم الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه والدكتور حسين أباظه عميد كليه التربيه الرياضيه والدكتور السيد فوده عميد كليه الحقوق والدكتور خالد عيسوي المنسق العام للأنشطه الطلابيه بالجامعة والأمناء المساعدين للجامعة.

 وطافت المسيرة الحاشدة شوارع بنها ومرت علي اللجان الانتخابية، وشهدت المسيرات هتافات حماسيه من الطلاب عبروا فيها عن مشاعرهم الوطنية وشاركهم فيها المواطنين.

 وأكد الدكتور القاضي، أن مشاركة الجامعة وقيادتها جاء تشجيعاً لطلابها بعد أن لمسنا مدي وطنيتهم وحبهم للوطن وانتمائهم الشديد له، فقد صحح الشباب المصري وفي المقدمه منهم طلاب الجامعات صورته امام العالم، واثبت أنه شباب محب لوطنه وايجابي في مشاركته لأحداثه.

 وقال رئيس جامعه بنها: نحن بصفتنا أساتذه وأباء كان لا يمكن أن نتخلف لحظه واحدة عن مساندة ودعم شبابنا وطلابنا الذين يؤكدون كل يوم أنهم جديرين بحمل الأمانة في مستقبل هذا الوطن.

 

 

مصر تنتخب