رئيس التحرير

محمود مسلم

موسى مصطفى مازحا: "المؤشرات الأولية بتقول إني هخسر.. بس أنا سعيد"

12:32 ص | الخميس 29 مارس 2018
موسى مصطفى موسى

موسى مصطفى موسى

قال المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والمرشح لرئاسة الجمهورية، إن الشعب المصري نجح في مواجهة أعداء الوطن، وأن المصريين تكاتفوا وواجهوا أعدائهم بالمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف " موسى"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا القاهرة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "القاهرة والناس"، أن المؤشرات الأولية تؤكد اكتساح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات.

وتابع: "المؤشرات بتقول إني هخسر، بس أنا سعيد جدًا بتجربتي أيًا كانت النتيجة".

وأغلقت مراكز الاقتراع أبوابها، في العاشرة مساء أمس، وبدأت عملية فرز أصوات الناخبين، الذين حرصوا على مدى 3 أيام التوافد على مقار اللجان للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية، الإثنين 26 مارس لمدة 3 أيام انتهت أمس، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى، ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، الثاني من أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وفي الداخل ستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من مايو.

عرض التعليقات